samedi 14 janvier 2012

هذه هي شروط فخامته للخروج مع جماعة الدعوة والتبليغ


زارت جماعة الدعوة والتبليغ فخامة القيادة الوطنية ودعته للخروج أربعين يوما مع الدعاة، وقال لهم إنه ليس صائبا للخروج أكثر من ثلاثة أيام بشرط أن يخرج معه ولد الغزواني وأحمد ولد داداه، وأن يؤسس الدعاة حزبا جديدا ينضم لأحزاب المعارضة المشاركة في الحوار..
وقال فخامته إنه شائف على الدعاة أنهم واحلون في الآخرة فقط، وأنهم باردون، مؤكدا أن عليهم أن يتحنكشوا قليلا، وأن يأخذوا دبابيس للناس كي يخرجوا معهم، معبرا أن الناس لا يجيؤهم غير العين الحمراء.
وقال أحد الإعلاميين اليوم أن قادة الدعوة والتبليغ قالوا لولد عبد العزيز ".. كما تعلمون فإن صلاحنا وفلاحنا ونجاتنا في هذه الدنيا الفانية والآخرة الباقية في مسالة واحدة .. وحول هذا الموضوع سيكون كلامنا .. صبروا أنفسكم يرحمكم الله " وفهمنا نحن من ذلك أنهم لا يُعَول عليهم في الانتخابات القادمة.
من ناحية ثانية سمعنا أن الدعاة سوف يلتقون الوزير الأول ويطلبون منه أن يطلص لحيته، وأن يداوم على الصلاة في جامع ابن عباس الذي يحُكُ أذنه، إذ لا صلاة لرجال  المسجد إلا في المسجد، ولن يطلبوا منه الخروج، لأنه ساقط عنه، كما علمنا أنهم سوف يسعون لإقناع جميل منصور وبدر الدين بترك السياسة..ولا أظن.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire